علامات تدل على وجود بق في منزلك و اباده البق


المركز القومي للبحوث لإبادة الحشرات والقوارض

  علامات تدل على وجود بق في منزلك و اباده البق

 البق من الحشرات التي تنتشر في المنزل، وتُسبب ردود أفعال تحسسية على الجسم، مثل الطفح الجلدي أو الحساسية، كما أنها تعد مصدرًا للإزعاج، وبعض المشكلات الصحية، لذا في هذا المقال سنخبرك بعلامات ظهور هذه الحشرة في منزلك قبل أن تنتشر، ويصبح علاج المشكلة أسهل. هذه العلامات تدل على وجود حشرة البق في منزلك، وهي:

 حكة وبقع حمراء على الجلد

إذا كنتِ تعانين من تهيج الجلد، أو لاحظتِ بقعة حمراء صغيرة على وجهك أو ذراعيك أو ساقيك أو صدرك أو ظهرك، فهذه علامة على وجود بق في فراشك، تلك هي لدغاتها التي يمكن أن تلتهب لاحقًا وخدشها يسبب نزيف وعدوى، ولكي تتأكدي من وجود بق في فراشك وليس أي نوع آخر من الحشرات، انظري إلى نمط اللدغات، غالبًا ما تحدث في مجموعات وصفوف مستقيمة وخطوط متعرجة. 

دم أو بقع الصدأ

إذا لاحظتِ وجود بقع حمراء على سريرك أو ملابسك، يعد علامة على وجود بق، خاصةً بقع الصدأ تدل على براز بق الفراش.

رائحة عفنة

يمتلك البق غددًا تطلق رائحة الفيرمونات وهي رائحة قوية وكريهة، لذا إذا لاحظتِ رائحة عفنة تنبعث من ملابسك، أو وجود رائحة تُشبه رائحة الطعام الفاسد، فهذه الرائحة تدل على وجود بق في منزلك.

بقع بيضاء على الأثاث

إذا رأيتِ بقعًا بيضاء على أثاثك، فقد تكون هذه هي بيض بق الفراش أو قشور البيض، وهي تشبه حبات الأرز، ولها لون شفاف أو أبيض لامع في بعض الأحيان.
أصداف قشرية في منزلك
إذا وجدتِ قشورًا فاتحة اللون على شكل حشرة، افحصي وسادات سريرك والمرتبة والكراسي والأدراج لتعرفي مكان وجود البق.

المركز القومي للبحوث هي افضل شركة لابادة البق

المركز القومي  هى افضل شركة لمكافحة البق بمصر فاطمن الان على اسرتك لاننا سنقوم بالافضل لك اتصل بنا الان:

ابادة البق بمبيدات امنة تماما على اسرتك·

خدمة سريعة و فعالة و تعيين اوقات للعمل مناسبة لنمط حياتك·

اسعار ثابتة دون اى تكاليف اضافية مخفية

إذا كنت في حاجة لنا فى أي وقت لخدمة الطوارئ او لاى مشكلة فاتصل بنا الان لاننا نقدم خدمة مكافحة البق على مدار 24

ساعة . مكافحة البق طبقا لمعاييرنا تضمن لك خدمة عالية الجودة و الاطمئنان على صجتك وصحة اسرتك. والأهم من ذلك هو السبب في أننا نقوم باعطاء ضمان خمس سنوات على كل خدمات مكافحة البق سواء لمنزلك او لشركتك او اعمالك التجارية.

التخلص من الحشرات الموجودة في المنزل وكافة الأماكن مع افضل شركة رش حشرات في مصر، بمبيدات آمنة على الصحة ولا تسبب أي اضرار للإنسان أو الحيوان، شركتنا متخصصة في مكافحة الحشرات بكل أنواعها، لكن مع المركز القومي للبحوث لابادة الحشرات يختلف الأمر تمامًا، فشركتنا تستخدم أحدث التقنيات التي تقضي على الحشرات، للحصول على خدمات الشركة قم بالاتصال على الرقم 01000200658 وسنصلك على الفور.

اتصل الان واتساب