حشره البق


المركز القومي للبحوث لإبادة الحشرات والقوارض

حشره البق

 حشرة البق من الحشرات المزعجة تماما لانها تتغذى على الدم وتنقل الامراض وفى بعض الاحيان من الصعب رؤيتها بالعين المجردة وان لم يتم القضاء على البق فى اسرع وقت سنتنشر انتشار كثيف قد يوذى صحة اسرتك.اتصل بنا الان لنقوم بحل و مكافحة البق من اجلك 

بق الفراش حشرات صغيرة بلا أجنحة وذات لون بني مائل للحمرة تمتص الدم وتزول لدغاتها دون علاج في غضون أسبوع أو أسبوعين. ومن المعروف عن بَقِّ الفراش أنه لا ينشُر أي مرض، ولكن يمكن أن يسبب تفاعلاً تحسُّسيًّا أو تفاعلًا جلديًّا شديدًا لدى بعض الأشخاص.

يشبه حجم بق الفراش بذرة التفاح تقريبًا، ويتخفى في شقوق وفتحات المراتب والأسرّة وألواحها الأمامية لها وإطاراتها والأشياء الأخرى المحيطة بها ويخرج ليلًا ليتغذى على دماء الإنسان (المضيف المفضل لبق الفراش). يزداد خطر الإصابة بلدغات بق الفراش إذا كنتَ تقضي وقتًا في الأماكن التي يتردد عليها الضيوف للنوم ليلاً، مثل الفنادق أو المستشفيات أو الملاجئ أو أماكن الإيواء.

إذا كان يوجد بق الفراش في منزلك، فإننا ننصحك بالاستعانة بمتخصص في إبادة الحشرات.

هذا بالإضافة إلى القدرة على تحديد المعدات التي تستخدم في الرش والتي لا تشكل خطورة على أفراد المنزل، لذا تعد فكرة الاستعانة بشركتنا للتخلص من جميع أنواع الحشرات هي الخطوة الأولى لتحقيق الأمان لجميع أفراد المنزل.

عزيزى العميل صحتك تهمنا، اجعلنا درع الامان والحماية لبيتك او شركتك او مصنعك او مدرستك، او منشأتك

المركز القومي للبحوث لإبادة الحشرات والقوارض

نقدم لك خدمة تجعل بيتك آمن وصحى وخالى من جميع الحشرات والقوارض، الضارة بالصحة العامة والناقلة للامراض ولكى نجعلك دائما بسلام وامان وبصحة جيدة، نعرض عليكم خدماتنا ويشرفنا ذلك. فبمجرد الاتصال بنا سوف يمكنك من القضاء على الحشرات والقوارض نهائياً اتصال بنا الآن نصلك اينما كنت على الأرقام التالية

023384077001000200658

اتصل الان